سوشوبناء المحولات الكهربائيةما هي الخصائص الهيكلية الفريدة

  • وقت الافراج:2024-02-19 15:09:19
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:536
  • وصف سريع:

    سوشو,اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ول

محتوى المقال

اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة , يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .

طرق توصيل المحولات الجافة :

سوشوما هو مستوى جودة المحولات الجافة مقارنة مع البلدان الأجنبية ؟

عملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا , وبهذه الطريقة فقط يمكن أن يكون أداء المحولات الجافة أكثر استقرارا . ما هي التقنيات والإجراءات المستخدمة في تصنيع المحولات الجافة المشتركة ؟

يونغ قانغالثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل ,سوشوتركيب المحولات الجافة امتصاص الصدمات, وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

أولا فك البراغي تشديد ,سوشومحطة توليد الكهرباء محول من النوع الجاف, شفة ختم الحل , ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .

في حالة تسرب يحدث بالفعل ,سوشو1250 كيلوفولت أمبير محول من النوع الجاف, يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .


سوشوبناء المحولات الكهربائيةما هي الخصائص الهيكلية الفريدة



محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

مصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولات

مصنع المحولات الكهربائية

حق الملكية المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

المحولات الجافة

طريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولات


سوشوبناء المحولات الكهربائيةما هي الخصائص الهيكلية الفريدة



وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

اقتباسات " عندما المسمار الطارد من خلال عقد محول الحديد الأساسية هي فضفاضة , المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في المواد المعدنية الصغيرة محول سوف يخرج " ; دينغ دينغ دانغ دانغ . " ; هيو & هيلب ; هو و هيلب ردكو ; الصوت و الصوت . صرير صرير " ; مثل المغناطيس تمتص الضوضاء من حشية صغيرة , في حين أن الجهد التشغيل , وتدفق الكهرباء ودرجة الحرارة من المحولات كلها طبيعية . هذا النوع من الشرط عموما لا ضرر على كل عملية عادية من المحولات , ويمكن حلها حتى انقطاع التيار الكهربائي .

ارتفاع وانخفاض الجهد التأريض المقاومة لا تقل عن ٪ من قيمة المصنع الأصلي ( م & أوميغا ) ؛ قياس مقاومة الجرح في نفس درجة الحرارة , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

سوشوخطأ الحكم على محول الكهرباء

تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

حل الضوضاء محول من النوع الجاف

سوشومعلومات المنتج الأخرى
  • لودزالكهربائية والهيدروليكية مصعدما هي الجوانب التي تستخدم بشكل أساسي

    لودزالكهربائية والهيدروليكية مصعدما هي الجوانب التي تستخدم بشكل أساسي

  • لودز2 طن موبايل رفع منصةما هي التدابير المتخذة لتحقيق الحماية

    لودز2 طن موبايل رفع منصةما هي التدابير المتخذة لتحقيق الحماية

  • لودزرفع منصة العملما هي التقنيات اللازمة للإنتاج

    لودزرفع منصة العملما هي التقنيات اللازمة للإنتاج

  • لودزمركبة محمولة على سبائك الألومنيوم مصعدإدخال تقنيات معالجة التقسية الشائعة

    لودزمركبة محمولة على سبائك الألومنيوم مصعدإدخال تقنيات معالجة التقسية الشائعة

  • الغرب عصابةورشة عمل رفع السيارةانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه

    الغرب عصابةورشة عمل رفع السيارةانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه

  • أساكاوامحول مربع الجافةاقتباس

    أساكاوامحول مربع الجافةاقتباس

  • كالياريمختبر صغير رفع الجدولبحث تكنولوجيا الاختيار والتجميع

    كالياريمختبر صغير رفع الجدولبحث تكنولوجيا الاختيار والتجميع

  • سان فرانسيسكورفع منصة مركبة مجنزرةالعلامة التجارية التي هي جيدة

    سان فرانسيسكورفع منصة مركبة مجنزرةالعلامة التجارية التي هي جيدة

  • استدعى:تذكير: معلومات سوشوبناء المحولات الكهربائيةما هي الخصائص الهيكلية الفريدة ، توفر لك سوشوبناء المحولات الكهربائيةما هي الخصائص الهيكلية الفريدة من شركتنا ، وخدمة سوشوبناء المحولات الكهربائيةما هي الخصائص الهيكلية الفريدة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سوشوبناء المحولات الكهربائيةما هي الخصائص الهيكلية الفريدة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سوشوبناء المحولات الكهربائيةما هي الخصائص الهيكلية الفريدة. سوشوبناء المحولات الكهربائيةما هي الخصائص الهيكلية الفريدة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سوشوبناء المحولات الكهربائيةما هي الخصائص الهيكلية الفريدة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!