سوشومحول الكهرباء سلسلة التكنولوجياتحسين قدرات المرء بسرعة

  • وقت الافراج:2023-12-12 14:28:22
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:461
  • وصف سريع:

    سوشو,تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئةفي حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على م

محتوى المقال

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

سوشومن أجل تعزيز استخدام المحولات الموفرة للطاقة , وزارة المالية وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات , والتنمية والاصلاح اللجنة في وقت مبكر من عام إلى إصدار " المنتجات الموفرة للطاقة هويمين مشروع توفير الطاقة محولات التوزيع قواعد التنفيذ " , وتوفير الطاقة محول - يوان / كيلوفولت الإعانات .

محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

إبيلإذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية , يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا , ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة , ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل , مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع , والحد من عوامل القوة , وزيادة فقدان الإنترنت , وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .

الخدمة الأولى قبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان ,سوشو200kva محول النفط, أخذ العينات حول الفم نظيفة .

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .


سوشومحول الكهرباء سلسلة التكنولوجياتحسين قدرات المرء بسرعة



الوقوع في جسم غريب و اختراق

علم . نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما , مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

محول الكهرباء لمحطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية , لا يمكن أن تكون قصيرة ,سوشوالمحولات الرئيسية لتوليد الطاقة, ولكن علينا أيضا أن نولي الاهتمام إلى العديد من المشاكل في عملية تطبيق محول الكهرباء .

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال ,سوشومشروع اختبار المحولات الكهربائية, د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

سوشوتحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

سوشومعلومات المنتج الأخرى
  • المتعصبينرفع هيدروليكي منصةمنع أسباب الطلاوة

    المتعصبينرفع هيدروليكي منصةمنع أسباب الطلاوة

  • إثرونحوض صغير مصعد كهربائيمهارات الشراء التي يحتاج البائعون إلى إتقانها

    إثرونحوض صغير مصعد كهربائيمهارات الشراء التي يحتاج البائعون إلى إتقانها

  • إثرونالتلقائي بالكامل رفع منصة متنقلةتحليل تقريبي لتطوير الصناعة من المفاهيم ومفاهيم المستهلك

    إثرونالتلقائي بالكامل رفع منصة متنقلةتحليل تقريبي لتطوير الصناعة من المفاهيم ومفاهيم المستهلك

  • إثرونرفع منصة متنقلة مصعد هيدروليكيشرح طريقة الشراء

    إثرونرفع منصة متنقلة مصعد هيدروليكيشرح طريقة الشراء

  • إثرونjiugu سبائك الألومنيوم مصعدالنماذج والمواصفات المختلفة لها استخدامات مختلفة

    إثرونjiugu سبائك الألومنيوم مصعدالنماذج والمواصفات المختلفة لها استخدامات مختلفة

  • شيجينغشان2 طن المصاعد المتحركةوصف تفصيلي لخدمة الصيانة

    شيجينغشان2 طن المصاعد المتحركةوصف تفصيلي لخدمة الصيانة

  • موريوكامحول من النوع الجافتنقسم احتياطات الاستخدام بشكل أساسي إلى ثلاث نقاط

    موريوكامحول من النوع الجافتنقسم احتياطات الاستخدام بشكل أساسي إلى ثلاث نقاط

  • فوكوشيمامحول من النوع الجافسياسة سوق الصناعة

    فوكوشيمامحول من النوع الجافسياسة سوق الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات سوشومحول الكهرباء سلسلة التكنولوجياتحسين قدرات المرء بسرعة ، توفر لك سوشومحول الكهرباء سلسلة التكنولوجياتحسين قدرات المرء بسرعة من شركتنا ، وخدمة سوشومحول الكهرباء سلسلة التكنولوجياتحسين قدرات المرء بسرعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سوشومحول الكهرباء سلسلة التكنولوجياتحسين قدرات المرء بسرعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سوشومحول الكهرباء سلسلة التكنولوجياتحسين قدرات المرء بسرعة. سوشومحول الكهرباء سلسلة التكنولوجياتحسين قدرات المرء بسرعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سوشومحول الكهرباء سلسلة التكنولوجياتحسين قدرات المرء بسرعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!